الرئيسية / تقنيات وتكنولوجيا / أجهزة أندرويد تصل إليها خاصية BBM

أجهزة أندرويد تصل إليها خاصية BBM

بلاك بيري

بعد قيام العملاقة بلاك بيري بالإعلان عن عزمها ونيتها أن تقوم بإطلاق خدمة جديدة وخاصية رائعة إلي هواتفها البلاك بيري وهي “خاصية BBM” والخاصة بأجهزة الأندرويد ومن ثم إطلاق تلك النسخة التجريبية والخاصة بذلك البرنامج من خلال منصتها والتي تدعي بلاك بيري زوت وذلك من أجل بعض من المستخدمين وذلك في وقت لاحق. وفي يومنا هذا جاء أحد من تلك المواقع المنتشرة والتي تختص بنشر أخبار هواتف البلاك بيري إذ قامت بتصوير فيديو يصل مدته إلي أربع دقائق والذي يقوم فيه بتوضيح عمل ذلك التطبيق الجديد والخاصية الرائعة “خاصية BBM” المضافة للبلاك بيري مسنجر أندر ويد وذلك بهدف الكشف عن بعض المعلومات وكذلك كافة المميزات التي يوفرها البرنامج بشكل واضح.

بعض المميزات التي توفرها “خاصية BBM”

عند القيام بفتح التطبيق سيتم عمل عرض لقائمة المتصلين وكذلك عرض حالاتهم وأضف علي ذلك إمكانية عرض الصورة الشخصية كما أنة يوجد في الأسفل أزرار والتي تختص بإظهار الدردشات وكذلك إظهار المتصلين والمجموعات وكذلك الإعدادات وعلى صعيد أخر فأنة يمكن التحكم بتلك التطبيقات عن طريق عملية السحب أو عملية اللمس وذلك بمنتهى السهولة كما يوجد بباقي التطبيقات والخاصة بأندر ويد والتي تقوم بتدعيم الانتقال باللمس وكذلك الانتقال بالسحب بمنتهي السهولة وذلك كما يوجد بتطبيقات أندر ويد والتي تقوم بتدعيم الانتقال باللمس أو بالانتقال بالسحب وذلك من اليمين إلي اليسار.

ومن الملاحظ حسب الفيديو والذي تم نشرة بواسطة بعض المواقع هو إمكانية إضافة أي مستخدم أخر وذلك بواسطة تقنية NFC وذلك عن طريق عملية لمس جهازين بواسطة بعضهم البعض وعلي صعيد أخر فأنة تم توضيح الطريقة الخاصة بالدردشة وكذلك عرض الوجه وأيضا الابتسامات وذلك كما يوجد بأجهزة البلاك بيري أضف علي هذا قيامة بعرض طريقة الإرسال الخاصة بالمرافقات مثل الصور وكذلك الالتقاط من الكاميرا وكذلك إرسال أي من الملاحظات الصوتية وكذلك مشاركة الإحداثيات وأيضا مكان المستخدم كما يوجد هناك الكثير من الخصائص والمميزات والموجودة في بلاك بيري عشرة. ويجب هنا أن نقوم بذكر أنة سيتم إظهار إشعار والذي يقوم بتوضيح أن تطبيق و”خاصية BBM” متصلة عبر قائمة التنبيهات والتي تختص بهواتف أندر ويد.

الموعد المقرر لطرح “خاصية BBM” بالأسواق

على صعيد أخر فأن المدير التنفيذي والذي يعمل بشركة بلاك بيري والذي يدعي ثورستن هاينز إذ قام في شهر أيار الماضي بالإعلان على أن شركة بلاك بيري قد عقدت العزم والنية على أن تقوم بإتاحة وتوفير خدمة و”خاصية BBM” خلال الفصل الصيفي والذي سيكون نهايته في يوم واحد وعشرون من الشهر الحالي وكان هذا في ضمن فعاليات مؤتمر يسمى Black Berry Live 2013. كما يظهر الموقع والذي يدعي Black Berry OS.com وستكون هذه الخاصة تطور واضح في بلاك بيري

عن مدير الموقع

إلى الأعلى
Read more:
20130331074232-c82ca51a.jpg
انخفاض اسعار النفط في السوق العالمي

  في غضون الساعات القليلة القادمة شهدت السوق العالمية للنفط الخام تغيرا جديدا حيث انخفض سعر برميل النفط ووصل سعره...

1375078666-______-____________-________________-.jpg
واشنطن تعرب عن قلقها الشديد إزاء تدهور الوضع الأمني في العراق

صرح مسؤولين وخبراء أمنيون بأن الهجمات التي استهدفت اثنين من سجون العراق هذا الأسبوع لها أهمية وخطورة قصوى ليس لما...

Close