الرئيسية / تقنيات وتكنولوجيا / أفضل سماعات البلوتوث ومميزاتها

أفضل سماعات البلوتوث ومميزاتها

بلوتوث

لا شك أن سماعات البلوتوث المتواجدة الآن من حولنا تتوافر بمنتهى الكثرة كما تتعدد مزاياها وتختلف باختلاف نوعها ونظرا لكثرة الأنواع سنتناول هنا أفضل أربع سماعات خاصة بمجال البلوتوث.

تطور تقنية سماعات البلوتوث

أن التقنيات المتخصصة في مجال أنتاج سماعات البلوتوث قد شهد العديد والعديد من التطورات وأيضا الإبداعات بصورة مستمرة ومتكررة. إذ تظهر يوميا العديد من تلك الأجهزة “أجهزة البلوتوث” والتي تثير من إعجاب جميع المشاهدين لها والمتابعين لتلك التقنيات المتميزة. هذا وعلى وجه الأخص في الوقت التي بات فيه التطور لهذه الهواتف المحمولة وكذلك كافة مشتملا ته وأيضا جميع إكسسوارا ته.

وفى هذا المقال سنقوم كما ذكرنا في السطور السابقة باستعراض أفضل وأحسن وأدق وأميز 4 سماعات بلوتوث حديثة وجديدة ومميزة عن باقي تلك السماعات إذ أنها جميعا تتفق على أنها مزودة بأحداث أنواع التكنولوجيا والتي منها ميزة إلغاء الضوضاء وكذلك ميزة تدعيم التطبيقات.

أفضل أربع سماعات بلوتوث متواجدة بالأسواق

(1) النوع الأول : سماعة يطلق عليها “Smooth Operator” وهى سماعة ذات شكل مميز وجميل بصورة ممتازة وأيضا يتمتع بصوت جميل وذلك يرجع إلى احتواء تلك السماعة على نظام محدد للأصوات عالي ومرتفع الجودة وأيضا تحتوى تلك السماعة على تقنية تعمل على حذف الأصوات التي تكون مسئولة عن الضجيج أي أنها تقوم بتعديل الصوت بصورة ذاتية. وأخيرا يبلغ سعر تلك الساعة “Smooth Operator” مائة دولار.

(2) النوع الثاني : سماعة يطلق عليها”Smart Sound ” وهى سماعة تقوم بالسماح بإخراج أي من تلك الأصوات ولكن في صورة تتميز بالوضوح وأيضا بشكل أعلى سواء كان المستخدم لتلك السماعة متصلا بهاتف ذكى أو جهاز حاسوبي من النوع أللوحي أو جهاز حاسوبي من النوع الشخصي. وأخيرا يبلغ سعر تلك الساعة “Smart Sound” مائتي دولار.

(3) النوع الثالث : وهى سماعة يطلق عليها أسم “Move On” وهى سماعة تتميز بكونها مزودة بمزايا تقنية وتكنولوجية تمكنها من القيام بميزة الاستشعار بالحركة وذلك بهدف الرد على كافة تلك المكالمات بصورة أوتوماتيكية وذلك عندما يقوم المستخدم بوضعها وأيضا تستطيع تلك السماعة أن تقوم بذلك العمل المخصص لها على نحو سبع ساعات وذلك في وقت الذي يتم فيه التحدث. ومن المعروف أن تلك السماعة “Move On” يصل سعرها إلى مائة وثلاثون جنية.

(4) النوع الرابع : وهى السماعة التي يطلق عليها أسم “Grab And Go” وهى عبارة عن مجموعة صغيرة من المفاتيح والتي يمكن أن نقوم بوضعها بمنتهى السهولة في أي من الجيوب وذلك إذ كنا لا نريد استخدامها. ويعتبر الشيء المميز في تلك السماعة أن تلك العلبة التي يتم فيها حمل السماعة بداخلها يمكن وأن نقوم باستخدامها كنوع من أنواع البطاريات التي يتم استخدامها كبطارية للموبايل. وأيضا من المميز بتلك السماعة الفريدة هي أنها تمتلك شاحن وكذلك رقاقة تقوم بإرسال لكن في المجال القريب المدى. ومن المعروف أن تلك السماعة “Grab And Go” تتوافر بسعر مائة وثلاثون دولار.

عن مدير الموقع

إلى الأعلى
Read more:
1370206422_20277003_5445967df7_o.jpg
قميص هاواي (أحدث صيحات القمصان لصيف 2013)‏

قميص هاواي هل انت من هواة القمصان الملونة التي تمتاز بالزركشة وكثرة الوانها الجريئة والتي تعرف في عالم الازياء والموضة...

1373817981-File_NIXONcampaigns.jpg---Wikimedia-Commons.jpg
ووترجيت , الخيط الرفيع ما بين نيكسون و الاخوان !

هل تعرف فضيحة ووترجيت اياها ؟ , فلتتذكر معى إذن , فى نهاية الستينات من القرن المنصرم استطاع نيكسون الفوز...

Close