الرئيسية / تقنيات وتكنولوجيا / الهاتف الذكي سيكون منقذك من العمل بالعطلات

الهاتف الذكي سيكون منقذك من العمل بالعطلات

مما لا شك فيه أن الهاتف الذكي يلعب دورا ضروريا وبالغ الأهمية في عملية إيصال الأشخاص الذين يريدونا بصورة هامة إلينا باستمرار وطول فترات اليوم. وبسبب ذلك التزايد الذي حدث ومازال يحدث بتلك الرسائل البريدية وأيضا التحديثات الواردة فقد بدأت تظهر الأعمال في مواعيد العطلات سواء كانت عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات الأخرى الرسمية والقومية.وهنا سوف نجد بقالنا هذا أن المشكلة تكمن وتتضح في أن تلك التكنولوجيا في هذا الوقت الذي يشهد وجود تطورات كبيرة بها قد أصبحت التكنولوجيا بيئة محمومة حيث يشعر فيها جميع رجال الأعمال بأنهم دائما بحاجة للقيام بفحص تلك الرسائل الواردة على بريدهم الإلكتروني والتي يتم استقبالها عبر “الهاتف الذكي”.

ولكن وعلي صعيد أخر نجد أن المفارقة بتلك الحالة في أن التكنولوجيا هي التي من الممكن تكون السبب بظهور تلك المشكلة لك وهى أيضا التي من الممكن أن تكون السبب والعامل الرئيسي بتصحيحها. وهنا وفي هذا المقال عزيزي القارئ سوف نقوم بتقديم ثلاثة طرق تمكننا من القيام باستخدام “الهاتف الذكي” وذلك من أجل الابتعاد كل البعد عن مكلة العمل بأوقات العطلات والتي تخص نهاية الأسبوع أو أي من تلك العطلات الرسمية والتي قد تسبب لرجل الأعمال الضيق الكبير.

الثلاث طرق اللازمة من أجل الابتعاد عن العمل بالعطلات

1- القيام بعمل ترشيح للمكالمات الهاتفية : إذ يضطر رجل الأعمال دائما أن يقوم باستخدام “الهاتف الذكي” الخاص به من أجل القيام بأداء بعض المكالمات سواء التي تخص العمل أو تلك المكالمات الشخصية والعائلية. وهذا يتم تفسيره علي أنك متاح بكل الأوقات وهنا يستطيع رجل الأعمال أن يستخدم خاصية عدم الإزعاج والتي سوف تقوم بدورها في نقل تلك المكالمات الواردة من أرقام غير متواجدة ومسجلة على “الهاتف الذكي” إلي الفويس ميل الخاص بك وذلك سيكون بديلا من أن يزن الهاتف الذكي. وكذلك يجب ذكر أن تلك الخاصية أيضا تسمح لك بالقيام بتسجيل بعض تلك الأرقام الهاتفية وبالتالي لن يضيع عليك تلك الاتصالات الهامة والضرورية.

2- منع أو تقليل الوصول إليك : إذ أن عوضا عن قيام رجل الأعمال بغلق “الهاتف الذكي” فنحن هنا نقوم بعرض عدد ومجموعة من الخيارات البديلة هذا المقال وهنا فمن الأسهل أن يقوم رجل الأعمال بضبط هاتفة الذكي على أحد تلك الخاصيات التي تتواجد بالهواتف الذكية والتي تدعي ضبط وضعية الطيران والتي عند تفعيلها سيقوم الهاتف بإرسال كافة المكالمات إلي خاصية الفويس ميل وكذلك أيضا سيقوم الهاتف بوقف تلك الشعارات البريدية وكذلك الرسائل النصية.

3- تأخير الرد برسائل البريد الإلكتروني : إذ أنة عند قيامك بإرسال رسالة بالبريد الإلكتروني وذلك في فترات العطلات الأسبوعية فأنك في ذلك الوقت سوف تمنح الموظفين وكذلك العملاء رسالة والتي تفيد بأنك متواجد طوال الوقت. وهنا يجب ذكر أن من الأفضل أن يكون هناك حدود بوقت التي تقوم فيه بالتواصل مع الغير.

عن مدير الموقع

إلى الأعلى
Read more:
1375220056-____________-______________-____________.jpg
هوس القدرة الجنسية عند الرجال

بالفعل اصبح الان هوس ويشغل بال الكثير من الرجال موضوع القدرة الجنسية ،وماهى الطرق التى تزيد او تضاعف من قدرتهم...

181938
ثورة مصر تاريخ يعيد نفسه

السكوت عن الظلم لا يعنى الضعف كما انه لا يعنى أن هذا المظلوم أبكم, فأحيانا يكون المظلوم كالنار التى يغطيها...

Close