الرئيسية / تقنيات وتكنولوجيا / بلاك بيري 9720 اليوم في الإمارات

بلاك بيري 9720 اليوم في الإمارات

بلاك بيري 9720

قامت شركة بلاك بيري اليوم بإطلاق هاتفها الحديث والجديد كليا والذي يدعي بلاك بيري 9720 وذلك في أسواق الإمارات العربية. ومن الجدير بالذكر أن هاتف “بلاك بيري 9720″ والذي يعتبر من أحد أكثر الهواتف التي تتميز بالذكاء الصناعي وأيضا من أكثر الهواتف التي تكون مثالية لهؤلاء المستهلكين والذين يكونون على رغبة في الارتقاء والتطور من استخدام تلك الهواتف العادية أو تلك الهواتف ذات الطراز ونوعية الهواتف العاملة بنظام أندرويد أو نظام ويندوز أضف عليهم أولائك المستخدمين لأجهزة بـلاك بيري الذكية وأيضا هؤلاء الأشخاص الذين يودون الارتقاء في كل من الأسلوب وكذلك الأداء.

مواصفات الهاتف الجديد بلاك بيري 9720

يتميز هذا الهاتف الجديد والحديث كليا من شركة بلاك بيــري أنة قد جاء بشاشة من النوع شاشات اللمس والتي يبلغ قياسها علي نحو يصل إلي 2.8 بوصة كما تبلغ دقة تلك الشاشة التي تتمتع بميزة أنها شاشة تعمل باللمس على دقة 360*480 بكسل. أضف علي هذا أن هذا الهاتف الجديد “بــلاك بيـري 9720″ يتمتع بوجود لوحة مفاتيح قياسية وكذلك وجود لوحة أخري هيا عبارة عن لوحة مسئولة عن التتبع البصري . هذا بالإضافة إلي وجود أزرار تم تخصيصها لأهداف محددة داخل هاتف “بــلاك بــيري 9720″ فعلي سبيل المثال هناك زر تم تحديده وتخصيصه لعمل تراسل فوري والذي يسمي مسنجر بــلاك بيري. ومن جانب أخر فقد تم تزويد هاتف “بـــلاك بيـــري 9720″ بمعالج يعرف باسم “Tavor MG1″ والذي تصل سرعته إلي مستوى ثماني مائة وستة ميجا هرتز. كما يتمتع هاتف “بــلاك بــــيــري 9720″ بميزة ذاكرتين أحداهما ذاكرة عشوائية سعتها تصل إلي 512 ميجا بايت وذاكرة أخري تبلغ نفس سعة الذاكرة الأولي. أضف علي هذا كله إمكانية التوسع من خلال منفذ البطاقة micro SD والتي يبلغ سعتها إلي اثنان وثلاثون جيجا بايت.

مواصفات أخري عن هاتف “بلاك بيــري 9720″

من الجدير بالذكر أن هواتف “بـــلاك بــيري 9720″ تتوافر بالأسواق لدى دولة الإمارات المتحدة العربية بلونين فقط وهما اللون الأبيض وكذلك اللون الأسود. ومن المقرر إضافة لون أخر ومن المرجح أن يكون هذا اللون هو اللون الأزرق وكذلك من المقرر اعتماد ذلك اللون الأزرق في شهر سبتمبر القادم والمقبل. وعلى صعيد أخر سيتم تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملحقات التي تتوافر مع ذلك الهاتف الذكي الجديد من بــلاك بيـــري وهو “بلاك بيري 9720″ وعلي سبيل المثال سيتم تقديم مع هذا الهاتف الذكي أغطية مخصصة لهاتف “بــلاك بيـــري 9720″ وكذلك سيتم توفير له أجهزة خاصة بالشحن للقيام بشحن الهاتف وكذلك سيتم تزويده بأجهزة خاصة بالصوت. وكل ذلك سيكون من خلال مجموعة مختارة تم اختيارها من تلك المتاجر متاجر التجزئة.

عن مدير الموقع

إلى الأعلى
Read more:
1375076563-______-____________-________-________________.jpg
أولي جلسات المصالحة في مصر تبدأ بحضور تمرد و غياب الإسلاميين

إستجابة لدعوة الرئيس المصري لإقامة مصالحة وطنية بين كافة القوى السياسية ، أقيمت الجلسة الأولى من جلسات المصالحة الوطنية في...

606x341_235780_syria-un-experts-arrive-in-damascu
مصير الاسد هل يشكل عائقا امام انهاء الازمة فى سوريا

الاشكالية الحقيقية التى تواجه الازمة فى سوريا هى مصير الاسد ؛ و ان تابعت توجهات الولايات المتحدة الامريكية مثلا بخصوص...

Close