الرئيسية / تقنيات وتكنولوجيا / ساعة أبل الذكية وموقف الساعات السويسرية

ساعة أبل الذكية وموقف الساعات السويسرية

أبل

تعمل شركة أبل وهي العملاقة الأمريكية والتي تختص بإنتاج الالكترونيات على تطوير وابتكار ساعة حديثة وذكية جديدة. وهذا الأمر الذي جعل كافة الشركات المتخصصة بصناعة الساعات وعلى رأسهم الشركات السويسرية الشهيرة في حالة ترقب دائم وانتظار لتلك الساعة التي ستقوم أبل بإنتاجها. وعلى جانب أخر فأن من المتوقع أن تقوم العملاقة الأمريكية بطرح ساعتها الذكية والحديثة بالأسواق وذلك بعد الانتهاء من تصنيعها مباشرة هذا وقد اعتمدت شركة أبل الأمريكية علي إخفاء بعض التفاصيل والمعلومات الهامة والخاصة بما يتعلق بهذه الساعة الذكية.

أنتاج أبل للساعة الذكية

هذا وعلى صعيد أخر فقد قام بعض المراقبون المختصون بصناعة تلك الساعات الذكية بالإشارة علي أن قيام العملاقة الأمريكية أبل بالدخول مع بعض الشركات ذات التقنيات العالية مجال تصنيع وإنتاج تلك الساعات الذكية والذي من شأن ذلك أن يعمل علي إحداث ثورة كبيرة بكل المقاييس وذلك بمجال الساعات الذكية في كافة تلك الأسواق.

وعلي صعيد أخر فقد قامت بعض التقرير التي تم تداولها والتي صدرت عن المدعو جيروم بلوش وهو الذي يتزعم الوحدة الخاصة بالموضة والتي تتناسب مع الرجال وذلك حيث يعمل هو في وكالة باريس للأناقة والتي تدعي Nelly Rodi حيث قالت تلك المصادر والتقارير أنة قام بالإشارة على أن مثل تلك الساعة الذكية الحديثة والجديدة ستكون عند حسن ظن بعض الفئات من الجماهير والتي ترغب دائما بتلك المنتجات التي تتميز بالفخامة وكذلك الإبداع كما قامت أيضا تلك المصادر والتقارير أنة أشار علي أن تلك الساعات الذكية ستشهد حالة سريعة جدا من الرواج وكذلك سوف تنتشر بطريقة كبيرة قريبا جدا.

وعلى صعيد أخر قام المدعو توماس شوفيت والذي يعمل كمحلل في مجموعة شركات سيتي جروب بالقول أن تلك الساعات السويسرية تعتبر من أندر وأفضل القطع الخاصة بالإكسسوارات الفخمة والمتميزة وذلك بالنسبة لجمهورها من الرجال وتعتبر تلك الساعات الفخمة هي أفضل وأحسن وكذلك أفخم من تلك الساعات والتي يكون إنتاجها منخفض إلي حد ما بالنسبة لتكاليفه حيث يتم إنتاج تلك الساعات وتصنيعها في دولة الصين.

ما لا تعرفه عن العملاقة الأمريكية أبـل

تعتبر شركة أبـل العملاقة من الشركات الأمريكية وهي شركة متعددة الجنسيات. يقوم عمل شركة أبـل على صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية وكذلك كافة المنتجات المتعلقة ببرامج الكمبيوتر. يشتمل منتجات شركة أبـل علي أجهزة حاسب ألي وكذلك بعض الأجهزة الموسيقية والتي تدعي أي بود وأخيرا هاتفها المحمول iPhone. كما تتضمن مجموعة العملاقة الأمريكية أبـل علي بعض برامج التشغيل مثل النظام التشغيلي ماك أو إس عشرة وكذلك المتصفح الإعلامي أي توينز وأيضا مجموعة أي لايف والخاصة بالوسائط المتعددة وأخيرا مجموعة أي وورك وهيا من البرامج الإنتاجية كما قامت العملاقة الأمريكية أبل بتصميم جهازها المحمول والذي يدعي أي باد.

عن مدير الموقع

إلى الأعلى
Read more:
1371693516_3988931197_3c4c810bf0.jpg
الدبلوماسية هي الحل في ازمة مصر مع اثيوبيا

  أزمة سد النهضة فى اثيوبيا   عندما نتحدث عن أزمة سد النهضة و مدي تأثيره علي مصر فهو ليس...

1372462634_Nhu___m_r__ng___en.jpg
الاسنان السوداء رمز للجمال في فيتنام

اسنان سوداء رمز للجمال في فيتنام لكل شعب ثقافته الخاصة به ولكل مجمتع رؤية خاصة حول الجمال ومقاييسه وخاصة اذا...

Close