الرئيسية / تقنيات وتكنولوجيا / سماعة أذن تتخلص من الضوضاء ذاتيا من آبل

سماعة أذن تتخلص من الضوضاء ذاتيا من آبل

سماعة آيفون متوافقة iphone 3gs/4/4s in Saudi Arabia | Souq

سماعة آيفون 

من المعروف أن شركة “آبل” هي شركه عالميه لصناعة الهواتف وهى شركه ذات جنسيه أمريكية حيث أنها تعمل علي تصميم العديد والكثير من المنتجات الالكترونية التي يحتاجها المستخدم في وقتنا الحالي حيث تعمل الشركه دائما باستمرار علي توفير احتياجات المستخدمين حول العالم وتقوم الشركه أيضا بصناعة العديد من برامج الكمبيوتر حيث أن الشركه رائده في هذا المجال.وتقوم الشركة أيضا بالكثير والكثير من الأمور التي تؤدى الي نمو الشركة وتطورها الدائم. وتقوم الشركه أيضا بصنع الكثير من المنتجات الالكترونية والتي لاقت استحسان العملاء حول العالم. ومن تلك الأجهزة أجهزة الحواسيب والتي تتضمن “ماكنيتوش” وأيضا الأجهزة الخاصة بالموسيقي مثل “آي بود” “I pod” الذي كان طفرة في عالم الموسيقي وذلك بسب إمكانية حمل الجهاز وقامت الشركه أيضا بإنتاج الجهاز المحمول الذي يسمي “iPhone”. وتقوم شركة “آبل” بصنع العديد من أنشطة التشغيل مثل “ماك” او اس عشرة” “OSX MAC” وأيضا تقوم الشركة بصنع متصفحات لوسائل الإعلام والتي تقوم بتوفير الميديا للمستخدمين حول العالم ومن تلك المتصفحات “اى تونز” وأيضا مجموعة قامت الشركة بإنتاجها مثل مجموعة “اى لايف” والتي تقوم بإنشاء العديد من الملفات والوسائط للمستخدمين. وأيضا قامت الشركة بإنتاج مجموعة رائعة تسمى “اى وررك” وهى لوظيفة إنتاج البرامج.وقامت الشركة أيضا بإنتاج بعض برامج التصميم مثل برنامج “فاينال كات ستوديو” وأيضا اهتمت الشركة بالمواد السمعية فأنشأت الكثير من الأمور الخاصة لتلك المواد ومن تلك المجموعات التي قامت الشركة بإنشائها هي مجموعة “لوجك ستديو”. وتمتلك الشركة 250 متجر حول العالم حيث أنها تتواجد في 9 بلاد حول العالم.وأيضا تمتلك الشركة متجر على الشبكة ألعنكبوتيه والذي يحمل كل منتجات الشركة الخاصة بها.

تاريخ شركة “آبل”

تم تأسيس الشركة في مدينه “كوبرتينو” الواقعة في ولاية “كاليفورنيا” وذلك في عام 1976.وفى أول ثلاثين عام للشركة ظلت تسميه الشركة باسم “آبل كمبيوتر المحدودة” ولكن بعد ذلك قامت الشركة بالتخلي عن لفظ “كمبيوتر” التي كان يدرج في اسمها وهذا كان في عام 2007.وتوسعت الشركة في الأسواق الالكترونية وذلك للحصول على إرضاء المستهلكين. وقامت الشركة أيضا بالتركيز على صنع أجهزة الكمبيوتر المحمول. ويعمل بالشركة حول العالم ما يقارب 35000 عامل وذلك بسبب توسع نشاط الشركة. ووصلت مبيعات الشركة الي ما يقارب 32.48 مليار دولاراً أمريكيا وذلك في عام 2008.وقامت الشركة بالعديد من الأمور التي أدت الي كسب رضاء المستهلكين وأيضا الحصول على ثقتهم أيضا وذلك بسبب أن الشركة تهتم بالتكنولوجيا الحديث ووسائل التقنية الجديدة وتستعين الشركة بالعديد من الخبراء والفنيين حول العالم والذين يمتازون بخبرتهم الرائعة في مجال تطوير الالكترونيات.

آخر ابتكارات “آبل” سماعات الآذنين

قامت شركة “آبل” بصنع سماعة تتميز بأنها تقوم بالتخلص من الضجيج وذلك بصورة ذاتيه. حيث أن مؤخرا تم اكتشاف براءة اختراع قد عرضتها الشركة الامريكيه والتي هي عبارة عن سماعات تقوم بالعديد من الأمور لتحسين وظيفة السمع والتي تعمل على تقنيه تعديل المخرجات الصوتية وذلك مع أيضا الكيفية لاستخدامها حيث أن تتلخص قدرة السماعات في التخلص من معظم الضجيج والتي تقوم بالتعديل ذاتيا على حسب راحة المستخدم حيث أن تلك السماعات هي الأعلى قدر من التلاؤم وذلك بسبب ملائمتها للمستخدم وإنها أيضا جيدة من حيث سماع الأصوات.وفكرة عمل السماعات تقوم على أنها تعمل على تحديد كميه الأصوات والضجيج وإنها تقوم بالتعديل على حسب ما يحتاجه المستخدم وعلى حسب راحته وبذلك نرى إن الشركة تسعى دائما على توفير ابسط الأمور التي قد لا تنتبه لها الشركات الأخرى وهذا ما يميز شركة “ابل” عن غيرها.

 

عن مدير الموقع

إلى الأعلى
Read more:
1373360227-____________-__________-____________-______________-________________-________-________-.jpg
النيابة في مصر تواصل التحقيق مع قيادات الإخوان المسلمين

المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع واصل المستشار إسماعيل حفيظ رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة يوم السبت التحقيقات مع...

a1_886973221
توقيع اتفاقية استقدام العمالة الفلبينية لمدة 5 سنوات

العمالة الفلبينية فى المملكة: التقى وزير العمل مفرح بن سعد القحبانى بوزيرة العمل الفلبينية روزا اليندا فى جدة ووقعو على...

Close