الرئيسية / تقنيات وتكنولوجيا / سوني تقدم الكاميرا الجديدة “3000″ من اجل تصوير احترافي لكل المستخدمين

سوني تقدم الكاميرا الجديدة “3000″ من اجل تصوير احترافي لكل المستخدمين

Exmor ™ APS HD CMOS

قامت شركة “سوني” بالعديد من الانجازات التي تجعل من التكنولوجيا أمر سهل ومتاح للجميع حيث قامت مؤخرا بإصدار كاميرا “3000″ والتي تعمل على التصوير بدقة عاليه جداً وذلك بإمكانية تحكم المستخدم في إعدادات الكاميرا وأيضا التحكم في الوظائف الخاصة بتقنيه “D-SLR” المتاحة والتي تضمن للمستخدم سهوله الاستخدام وأيضا تم تزويد الكاميرا بعدسات تكون قابله للتبديل.

وتعتبر الكاميرا الخاصة بشركة “سوني” من أفضل الكاميرات الموجودة في الأسواق حيث أي شخص يريد الحصول عليها من اجل جودتها العالية التي تسمح بأخذ صور ذات جودة عاليه. حيث قامت الشركة بتزويد الكاميرا بخواص متعددة مثل خاصية تحديد الصورة بوضوح وذلك من اجل تصوير عالي الدقة وأيضا قامت الشركة بإضافة قبضة حديثة تم تصميمها خصيصا من اجل تعزيز شعور المستخدم بالأمان والراحة وأيضا ثبات الكاميرا في يد مستخدمها.

مميزات عديدة لكاميرا “3000″ من شركة “سوني”

قامت الشركة بإصدار الكاميرا من اجل حصول المستخدمين على جودة صور رائعة وأيضا عن طريق العدسات المدمجة الثابتة لذالك تم تزويد الكاميرا بجهاز استشعار من نوع “Exmor ™ APS HD CMOS” والتي تأتى بدقة 20.1 ميجابيكسل وأيضا تم إضافة عدسات قابله للتبديل من نوع “E-mount” وتعتبر الكاميرا من أفضل الكاميرات التي تستخدم في التقاط الصور بدء من الصور الشخصية للمستخدمين وحتى الصور الرائعة للعديد من المناظر الخلابة. وأيضا شركة “سوني” لم تنسى تصوير الفيديو, حيث تقوم الكاميرا بتصوير فيديو عالي الدقة والوضوح وأيضا يمكن للمستخدم الاختيار بين طرقتين للتصوير بدقة عاليه الأولى هي 50i والثانية هي 25p وذلك من اجل الحصول على صور رائعة على حسب رغبه المستخدم فهذا التنوع يعطى للمستخدم الحرية في كيفية اختيار صورة وبالدقة التي يريدها.

مميزات أخرى رائعة في كاميرا “3000″

ليس فقط ما يميز الكاميرا الخاصة بشركة “سوني” هي المميزات في الدقة والوضوح حيث قامت الشركة بتطوير جهاز الاستشعار في الكاميرا الخاصة بها وذلك من اجل تعزيز وتطوير حساسية الكاميرا من اجل التقاط الضوء بصورة واضحة أثناء التصوير وأيضا العمل على أزاله التشويش من الصورة مما يجعل المستخدم يقوم بالتقاط الصور أو تسجيل الفيديو في اى وقت سواء في الأماكن ذات الإضائه الجيدة أو الأماكن ذات الإضائه الخافتة.

وأيضا تعمل الكاميرا على تغطيه كاملة للصورة التي يريد المستخدم التقاطها عن طريق خاصية “Tru-Finder ™” والتي تعمل على التقاط صورة رائعة.وأيضا تعمل الكاميرا على توازن الألوان عن طريق الخواص الملحقة بها فلا تترك مجال لان تظهر الصور سيئة أو غير واضحة.

وهناك أيضا العديد من الملحقات في كاميرا “3000″ التي أصدرتها شركة “سوني” وهى خاصية “Multi Interface Shoe ™” والتي تعمل على توسيع خيارات المستخدم في التقاط الصور. وأيضا تم إضافة خاصية “HVL- F43M” وهى خاصية تعمل على تعزيز الفلاش الخاص بالكاميرا

وأيضا العديد من الأمور التي جعلت من شركة “سوني” رائدة في صناعة الكاميرات وخاصة الإصدار الأخير لها وهو كاميرا “3000″ التي أصبحت بمثابة ثورة جديدة في عالم التصوير.

عن مدير الموقع

إلى الأعلى
Read more:
1374473700--.jpg
الجراد الصحراوي ينتشر في اليمن

ظهر مؤخرا في اليمن وبعض مدنها كمدينة شبوة وحضر موت وجود أسراب كبيرة من الجراد الصحراوي الذي انتشر بكثافة في...

1372639423_215273499_305f7d22bd_o.jpg
تجدد الاشتباكات في صيدا بين أنصار حزب الله و السلفيين

الأمين العام لحزب الله اللبناني – حسن نصر الله وفي ظل النزاعات التي تواجهها مدينة صيدا اللبنانية هذه الأيام بين...

Close