الرئيسية / تقنيات وتكنولوجيا / “شركة أبل” تقوم بالاستحواذ علي CUE

“شركة أبل” تقوم بالاستحواذ علي CUE

استطاعت “شركة أبل” أن تقوم بالاستحواذ والسيطرة علي التطبيق الرائع الذي يدعي CUE ومن المعروف أن ذلك التطبيق قد تم طرحة بالأسواق في العام المنصرف حيث تم عرضة ليكون مساعد شخصي متاح ومتوفر لتلك الفئة من البشر الذين يمتلكون هواتف الأيفون الذكية والمتطورة. ومن المعروف أن تلك الصفقة يتراوح تكاليفها بين أربعون مليونا دولار أمريكي وبين ستون مليونا دولار أمريكي. أضف علي ذلك أن تلك الخدمة CUE قد تم توقيفها بيوم السبت إذ تم وقفها عن أداء عملها وخدمتها وذلك حتى دون القيام بإبلاغ مستخدميها عن أي أو أدنى التفاصيل والتي تتعلق بالأسباب الحقيقية للإغلاق.

وعلي صعيد أخر فأن ذلك التطبيق CUE يقوم بتقديم مجموعات من المهمات والتي تشبه وتتشابه مع تلك التطبيقات والتي يقوم جوجل ناو بإتاحتها وتوفيرها لكافة أجهزة الأندر ويد وكذلك كافة أجهزة IOS وهذا بالتالي سوف يقوم بالإشارة علي إمكانية قيام “شركة أبل” بأن تستفيد من التقنيات التي يقوم التطبيق الأول بتوفيرها والتي تكون منافسة لذلك التطبيق الثاني حيث يكون مناسب وملائما لذلك التطبيق الثاني والذي يتلاءم بدورة ويتوافق مع أجهزتها الذكية والحديثة أو حتى القيام بتحسين مهام ووظائف المساعد Siri الشخصي. وعلي جانب أخر فأن التطبيق CUE يتكون من خليط أو مزيج بين كل من قائمة Today ولبن قائمة أخري تدعي National Now وكذلك أيضا خدمة Siri.

المميزات التي يقوم بتوفيرها تطبيق CUE

لا شك أن المميزات التي يقوم التطبيق CUE بتوفيرها يمكن تلخيصها بالأتي أولا يقوم بتحليل الحسابات الخاصة بالمستخدم والمتواجدة علي أي من مواقع التواصل الاجتماعي ثانيا يقوم بتوفير المواعيد وذلك بتطبيق التقويم كما أنه يمكنك من أن تقوم برؤية جهات الاتصال لديك وبناء على كافة تلك المعلومات يتم إعطاء المستخدمين جدولا مرتب يقوم بتلخيص لهم تلك الأحداث. هذا وعلى صعيد أخر فحينما تم سؤال “شركة أبل” على امتلاكها واستحواذها علي التطبيق CUE فأنها قالت أننا كالعادة نقوم بعمليات شراء لتلك الشركات الصغيرة والتي تقوم على التكنولوجيا وذلك كل فترة زمنية وبأغلب الأوقات نحن لا نقوم بمناقشة الأسباب أو الدوافع والمخططات وراء قيامنا بهذا مع أحد قط.

نبذة عن “شركة أبل”

هي شركة أمريكية ذات جنسيات متعددة والتي تعمل على تصنيع وتصميم الإلكترونيات الاستهلاكية وكذلك المنتجات الخاصة ببرامج الكمبيوتر. وتشتمل وتحتوى منتجات الشركة والتي تعد أكثر أهمية وشهرة هيا أجهزة الحاسوب والتي تدعي ماكنتوش وكذلك الجهاز الموسيقي الذي يدعي أي بود وأيضا الجهاز المحمول والذي يدعي أي باد. كما تتضمن البرامج الخاصة بالشركة كل من أنظمة التشغيل والتي تدعي ماك أو أس 10 وكذلك المتصفح الإعلامي والذي يدعي أي توينز وكذلك المجموعة أي لايف والخاصة ببرمجيات الوسائط المتعددة.

عن مدير الموقع

إلى الأعلى
Read more:
1372628225_8376271918_cf0b1b5c4f_o.jpg
التوحد من المرض إلي الجنس

التوحد   يعد التوحد من الأمراض التي بدأت تظهر في الاونه الاخيره وعلى الرغم من عدم معرفه العلماء بالأسباب الرئيسية...

UN General Assembly Calls For Political Transition In Syria
الموقف الأمريكي من سوريا

  التدخل الأمريكي فى سوريا ؛ و مع اي طرف من طرفى النزاع فى سوريا ستقف , و هل ستكتفى...

Close