الرئيسية / ثقافه جنسيه / طول القضيب وانحناؤه

طول القضيب وانحناؤه


Warning: simplexml_load_file(http://gdata.youtube.com/feeds/base/videos?q=%D8%B7%D9%88%D9%84%2B%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B6%D9%8A%D8%A8%2B%D9%88%D8%A7%D9%86%D8%AD%D9%86%D8%A7%D8%A4%D9%87&client=ytapi-youtube-search&v=2) [function.simplexml-load-file]: failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.0 410 Gone in /home/content/65/10973765/html/wp-content/plugins/Auto-Tube-Pro/ATP_plugin.php on line 276

Warning: simplexml_load_file() [function.simplexml-load-file]: I/O warning : failed to load external entity "http://gdata.youtube.com/feeds/base/videos?q=%D8%B7%D9%88%D9%84%2B%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B6%D9%8A%D8%A8%2B%D9%88%D8%A7%D9%86%D8%AD%D9%86%D8%A7%D8%A4%D9%87&client=ytapi-youtube-search&v=2" in /home/content/65/10973765/html/wp-content/plugins/Auto-Tube-Pro/ATP_plugin.php on line 276

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/content/65/10973765/html/wp-content/plugins/Auto-Tube-Pro/ATP_plugin.php on line 281

سرطان القضيب

كثيرا ما نسمع الشباب يتحدثون مع انفسهم عن بعض الاشياء التى يعتبرونها مشاكل قبل عند الزواج , ومن ضمن هذه الاشياء التى تؤرقهم هى طول القضيب وانحناؤه

• أولا: طول القضيب:

كثيرا ما نسمع الشباب يخبرون انفسهم ان القضيب لابد وان يكون طوله كذا والا لن يستطيع الشاب القيام بالعملية الجنسية مع زوجته ولن يستطع ارضاءها , هذا بالفعل مفهوم خاطىء بين الشباب ولابد من تصحيحه .

فطول القضيب ليس بالامر الاساسى فى العملية الجنسية حيث ان احساس المرأة عند الممارسة الجنسية وشعورها باللذة يتركز فى الاعضاء الخارجية مثل الشفيرن الصغيرين والبظر , بينما لا يحمل لها المهبل نفسه من الإحساس باللذة إلا القليل.. هذا يعنى أنها ليست فى حاجة إلى شئ فاره الطول حتى يمكن أن يفجر احساستها ،وترضى!!بل على العكس، فالقضيب الطويل من الممكن ان  يؤلم الزوجة ولا يشبع رغبتها ،إذا لم يجد أمامه مهبلا يتناسب مع حجمه !!هذا شئ..أما الشئ الآخر  الذى يؤدى الى متعة المرأة هو الاحتكاك الجسدى وعندما نقول الاحتكاك الجسدى فهذا لا يعنى ان يكون القضيب طويلا بل ان كان قصيرا فسيقوم بنفس الشىء .

هذا يعنى أن قضيبا متواضع الحجم مع شئ من الحب والانسجام خير من قضيب فاره الطول لا تشعر المرأة بالانسجام مع صاحبه.

فإذا كنت تشكو من صغر القضيب(لكن لا يزال حجمه مقبولا) ثق فى قدرتك الجنسية ولا تهتم بما تسمعه من مفاخرة بين الأصدقاء لطول القضيب الذكرى عند بعضهم..وتأكد أن المرأة لا تهتم ابدا بطول القضيب بقدر ما تهتم بالأشياء الأخرى السابقة

• ثانيا: انحناء القضيب:

1- الانحناء الطبيعى:

انحناء القضيب بدرجة بسيطة شئ طبيعى تماما عند معظم الرجال..فلا تتوقع أبدا ان يكون مستقيما سواء فى الانتصاب أو الارتخاء..ويؤكد ذلك عدم الإحساس بألم أثناء الانتصاب أو إيجاد صعوبة فى الاتصال الجنسى.

2- الانحناء المرضى:

• مرض بيرونى:Peyronie’s disease

فى هذه الحالة والتى وصفها الطبيب الفرنسى” بيرونى” منذ أكثر من 200 سنة..لا يظهر شئ غير طبيعى بالقضيب أثناء ارتخائه، لكن أثناء الانتصاب ينحنى بدرجة ملحوظة فى اتجاه غير محدد،فيؤلم صاحبه وقد يتعذر تماما حدوث اتصال جنسي،إذا كان شديد الانحناء.

• وما سبب الانحناء؟

لا دخل للبكتيريا أو الفيروسات أو الكيماويات فى هذا الموضوع.

لكن مالاحظه الأطباء بناء على احصائيات هذا المرض كثرة ملازمته لحالتين محددتين،هما: تناول الخمور وحالة تتميز باعوجاج أصابع اليد و تسمى :تقبض ديوبترين Dupuytren’s contracture لإصابة بعض الأوتار المسؤولة عن حركة الأصابع.

وفى حالة قليلة الحدوث ومن أسبابها التأثير السئ لارتفاع السكر بالدم على أوتار اليد عند مرضى السكر.

أما سبب الانحناء فى هذا المرض فهو وجود ندبة (كالتى تظهر بعد التئام الجروح) ضمن النسيج الإسفنجى الذى يحدث له الانتصاب ، فلا تسمح للجزء المصاب بها أن يتمدد، فإذا حدث الانتصاب ينحنى القضيب حول مكان الندبة.

وبفحص هذه الندبة تحت الميكروسكوب لم يستدل بها على شئ غريب،أى أنها كأى ندبة تظهر بالجسم،فقد تتميز أحيانا بصلابتها بسبب ترسب الكالسيوم عليها.

أما مصير هذه الحالة فلا يستطيع أحد التنبؤ به، فقد تتحسن أو تسوء أو تبقى على حالتها.

• هل من علاج؟

هنا تختلف وجهات النظر.فبعض الأطباء يعالج هذه الحالة بحقن الكورتيزون مباشرة إلى المنطقة المصابة – مع العلاج بفيتامين “ه” والعلاج بالأشعة.

والبعض يكتفى بفيتامين”ه” على أساس أن نتائج العلاج السابق قد تضر ولا تنفع.

وفى الحالات الشديدة والمؤلمة والتى يتعذر فيها الاتصال الجنسى تجرى جراحة بالقضيب لاستئصال الندبة،لكن نتائج الجراحة ليست ناجحة تماما أما أفضل وسيلة للعلاج كما يرى الأطباء فى الوقت الحالى هى تركيب دعامة للقضيب لاستعداله”Paenile prosthesis”

واخيرا يمكننا القول إن طول القضيب وانحناؤه لايجب ان تشغل بال الشباب ولا تأخذ هذا الحيز من التفكير

عن مدير الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Read more:
20130331080313-db5a3acd-me.jpg
البرلمان القبرصي يقر خطة الإنقاذ العاجل للازمة الاقتصادية

أقر البرلمان القبرصي بأغلبية نسبية بسيطة خطة الانقاذ الدولية التي قدمها الاتحاد الاوروبي لانقاذ قبرص من أزمتها الاقتصادية الخطيرة, بعد...

1372639423_215273499_305f7d22bd_o.jpg
تجدد الاشتباكات في صيدا بين أنصار حزب الله و السلفيين

الأمين العام لحزب الله اللبناني – حسن نصر الله وفي ظل النزاعات التي تواجهها مدينة صيدا اللبنانية هذه الأيام بين...

Close