الرئيسية / فن وثقافه / أغرب عادات التجميل للنساء حول العالم

أغرب عادات التجميل للنساء حول العالم

78196106-jpg_091031


معروف عن النساء شغفهن بأدوات و عادات التجميل وكافة صرعاته, وحبهن الدائم في إبراز مفاتنهن ولفت النظر إليها ليصبحن متميزات, فتختلف درجات الاهتمام بالتجميل من إحداهن إلى الأخرى باختلاف بيئاتهن ولكن يتفقن جميعهن على حسن المظهر والاهتمام بأن يكن دومًا في أفضل مظهر وصورة من حيث جمال البشرة وبياض الأسنان وتناسقها وطول الشعر ومناسبة قصته لرسمة وجوههن إلى آخر هذه الأمور المحببة لديهن والتي وإن كانت مرهقة إلا أنهن لا يقبلن إلا الجمال شكلًا لهن… إلى هنا لا غبار على هذا ولكن ما قد يثير الاستغراب والاستنكار وغالبًا الاشمئزاز أن تُتخذ وسيلة لتشويه ما خلقه الله على أنها وسيلة للتجميل!

مط شحمة الأذن من أغرب عادات التجميل: –

في قبيلة كيلابيت الإندويسية تشاهد سيدات قد تدليت شحمات أذنهن حتى وصلت لأكتافهن! لربما تُفاجأ لأول وهلة وتظن أنهن ليسوا ببشر عاديين ولكن ما قد سيزيدك اندهاشًا أنه كلما طالت شحمة الأذن وكلما ثَقُل وزن الحُلي بها خصوصًا إن كان مصنوعًا من الفضة أو الذهب كلما عُرف عن صاحبة تلك الأذن أنها فاتنة وثرية!

الأسنان السودا من أغرب عادات التجميل: –

في فيتنام وفي إحدى القبائل يُعتقد بأن أصحاب الأسنان البيضاء هم أرواح شريرة أو وحوش لذا ساد العرف هناك على أن تصبغ الفتيات أسنانهن بخليط قوامه الأظافر الآدمية مختلطة بقشرة جوز الهند ليصبح خليطًا لزجًا أسود يوضع على الأسنان لتكتسب نفس اللون الأسود! إن الأسنان السوداء ليست فقط علامة على الجمال بل هي دلالة قوية على أن المرأة متحضرة ومثقفة وجميلة!

اللثة السوداء من أغرب عادات التجميل: –

من الأسنان السوداء في فيتنام إلى اللثة السوداء في إحدى قبائل السنغال، فهناك حيث البشرة السوداء تفضل السيدات أن تحصل على لثة سوداء أيضًا لترمز إلى جمالهن وفتنتهن الطاغية, فبالرغم من الألم الذي يشعرن به السيدات حينما يتم وشم لثتهن على يد سيدة محترفة, إلا أنهن لا يتراجعن أبدًا عن هذه العادة والتي يظنن بأنها تحمي اللثة وتعطي الأسنان جمالًا وبريقًا وتزيد من بياضها وتبعد رائحة الفم الكريهة!

إطالة الرقبة من أغرب عادات التجميل: –

في شرق آسيًا أيضًا توجد قبيلة وتدعى الرقاب الطويلة يعمد فيها النساء إلى إطالة رقابهن عن طريق وضع حلقات حول رقابهن منذ الصغر وتزداد هذه الحلقات كلما طال عمر السيدة حتى أن بعضهن قد يصل طول رقبتها إلى أربعين سنتيمترًا وهو طولًا غير صحي مما يستدعي وجود هذه الحلقات في أعناقهن للأبد, حيث أن خلعها يعني هلاك المرأة, فرقبتها ستتقوس ولن تستطيع الصمود طويلًا بدون تلك الحلقات!

يُعتقد بأن قلة الوعي هو السبب في ظهور تلك العادات الشاذة, فالجمال ليس في الانحراف عن الطبيعي بل في أن تكون السيدة أقرب ما تكون إلى الشكل الطبيعي الذي خُلقت به, فهو أقرب للقلب وأكثر إراحة للعين.

عن مدير الموقع

إلى الأعلى
Read more:
شركة LG تكشف عن شاشة مرنة ولا تقبل الكسر

LG والتطور بشركات التكنولوجيا مع التطور السريع والملحوظ فى تكنولوجيا الصناعات الالكترونيه و الثوره التى شهدتها صناعات الهواتف الذكيه والاجهزه...

20130331080334-01a67c24-me.jpg
بوينج 787 تعاود الطيران

أكد المسئولون في شركة صناعة الطائرات الامريكية العملاقة بوينج انها قررت استئناف تسليم الطائرات 787 دريم لاينر للعملاء المسجلين في...

Close