الرئيسية / فن وثقافه / شقيقة الفنانة هيفاء وهبي تتبرأ منها على الهواء

شقيقة الفنانة هيفاء وهبي تتبرأ منها على الهواء

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


رولا يموت شقيقة هيفاء تتبرأ منها

تبرأت شقيقة الفنانة هيفاء وهبي من أختها حيث قالت أن هيفاء وهبي تغير منها وتحاول أن تغلق أي باب يجلب لها العمل في وجهها، وذلك من خلال الوسائط ورجال الأعمال الكبار التي تعرفهم هيفاء وهبي، كما قالت أيضاً أن سبب الخلاف الرئيسي بينها وبين هيفاء هي أنه تم نشر صور لكلتاهما معاً على موقع التواصل الفيس بوك، وذلك في عيد ميلاد هيفا، فظن الناس أن رولا يموت هي ابنتها وليست أختها، مما أثار جنون هيفاء وهبي وجعلها تفتعل المشكلات مع أختها، وأثار غيرتها، وقالت رولا يموت أن على هيفا أن تعترف بعمرها الحقيقة وتتقبل الأمر الواقع وتترك الساحة لمن هن أصغر منها عمراً. قالت رولا يموت هذه الكلمات ببرنامج “مع مازن” والذي يتم إذاعته وبثه على الشاشة الأردنية.

رولا يموت تصرح بأن هيفاء تريد ذلها

قالت رولا يموت شقيقة الفنانة هيفاء  لماذا تريد هيفاء أن تذلني، ولماذا تحاول أن تشوه صورتي في الإعلام أمام العالم، فقد قام والدي بإطعامها وأويها بعدما تبرى منها والدها! ومن واجب هيفا أن تقوم برد الجميل الذي فعله معها والدي، أنا لم أطلب منها مال من الأساس، ولكني طلبت منها أن تجد لي عمل، وذلك لكثرة الأشخاص الهامين في الوطن العربي التي تعرفهم. أنا لا أريد أن أكون مغنية، مع أن الكثير من المنتجين طلبوا مني أن أغني ولكني رفضت. وحتى إن قبلت فما هي المشكلة، فشقيق نانسي عجرم يقوم بالغناء، ولم تقوم نانسي بإيذاءه أو تشويه صورته في الإعلام مثلما تفعل هيفاء معي، فلماذا تفعل هيفاء معي هذا؟ لماذا تريد تشويه صورتي؟…

رولا يموت “أو تي في” تحذف نصف اللقاء الذي تم معي بسبب هيفا

قالت رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي أنها قامت بلقاء إعلامي على قناة أو تي في اللبنانية، وتم حذف نصف اللقاء بسبب هيفاء. وشكرت الله وحمدته على أن اللقاء مع مازن كان لقاءً مباشراً وليس مسجلاً، كما قالت أنها ليست مجنونة، ولا تتعدى على الناس، ولا تؤذي الناس، ولا حتى أعبد الشيطان، كما أنني لست مزورة لكي تضعني في المخفر، فلماذا تريد هيفا أن تذلني! أعتقد لأن والدي أواها و أطعمها في صغرها عند تبرأ والدها منها.
كما قالت أن هيفا قامت بتزوير أكثر من باسبورت لها، وذلك لتخفي سنها الحقيقي، فعمر هيفا الآن هو 45 عاماً، وهي تكبرني ب 16 عاماً، فقد قالت أنها من مواليد عام 1984 وعمرها الآن هو 29 عاماً، إذن فسن هيفا الآن هو 45 عاماً. فأقرت أن هيفاء مزرو ة في عمرها.
وأخيراً تبرأت رولا يموت من شقيقتها هيفاء وهبي، وقالت إن قال لي أحد أني شقيقتها أو قدمني على هذا الأساس فسوف أقوم بمقاضاته.

عن مدير الموقع

إلى الأعلى
Read more:
1375220056-____________-______________-____________.jpg
هوس القدرة الجنسية عند الرجال

بالفعل اصبح الان هوس ويشغل بال الكثير من الرجال موضوع القدرة الجنسية ،وماهى الطرق التى تزيد او تضاعف من قدرتهم...

1370156180_May_20__2013_Moore__Oklahoma_tornado_search_and_rescue.jpg
موجة من الأعاصير تضرب الولايات المتحدة

عمليات الانقاذ فى اوكلاهوما تعرضت الولايات المتحدة الامريكية إلى موجة من الطقس شديدة السوء و ذلك جراء عدة أعاصير ضربت...

Close