الرئيسية / فن وثقافه / كارول سماحة في جرش

كارول سماحة في جرش

كارول سماحة

كارول سماحة

 

قامت النجمة اللبنانية كارول سماحة بإحياء حفل غنائي في مهرجان جرش للثقافة و الفنون على مسرح المدينة التاريخية الجنوبي , و كان هذا الحفل هو أول تجربة لكارول سماحة في مهرجان جرش حيث لم يسبق لها إن قدمت حفلات به , لم يكن عدد الحضور متوقع فقد كان قليل جدا مقارنة مع شعبية و موهبة الفنانة كارول , و لإنقاذ الموقف قامت إدارة المهرجان بفتح باب الدخول للمواطنين بالمجان إلى الحفل, لكن رغم ذلك بقية كارول صامدة تغني و لم تتأثر بذلك الموقف الصعب , وقدمت بصوتها الجميل أجمل أغانيها باللهجة اللبنانية , المصرية و الخليجية, كانت كارول سماحة مرتدية فستان احمر جميل يليق بذلك الحفل في تلك المدينة الأثرية الراقية.

سير حفل كارول سماحة

بدأت كارول الحفل ب اغنية ” يحكو عني الي بدون يحكو ” و تلتها اغنية ” من اول ما التقينا انا وياك ” حيث بدأ الجمهور بالغناء و التفاعل معها , و تنوعت الأغاني في الحفل بين الرومانسي الهادئ , و الحزين مثل ” اطلع فيي هيك ” و بين الأغاني الراقصة التي تشجع و تفرح الجمهور في المدرجات على النغمات السريعة مثل ” اضواء الشهرة” .

وقامت كارول سماحة بغناء بعض من الفن القديم مثل ” دقوا المهابيش” للسيدة فيروز و ” شردلي غزال” لطوني حنا, و عادت بعدها إلى أغانيها الجميلة في وصلة تنوعت فيها الأغاني بين القديم و الحديث, و أنهت كارول الحفل باغنبة عبرت فيها عن رفضها و حزنها الشديد على الحروب و القتل في جميع إنحاء الوطن العربي و خاصة في الدول الشقيقة. بعد انتهاء الحفل شكرت كارول ادرة المهرجان على تلك التجربة الرائعة و التي خاضتها لأول مرة منذ بداية مشوارها الفني .

نبذة عن كارول سماحة

هي مغنية من لبنان , مواليد الخامس و العشرين من شهر يوليو من عام 1972 , حاصلة على درجة الماستر في تخصص التمثيل و الاخراج, بدأت مسيرتها الفنية ك ممثلة على المسرح بمساندة الفنان الموسيقار منصور الرحباني , كما لها تجربة في التمثيل ايضا حيث شاركت في مسلسل ا”الشحرورة” , ثم اتجهت الى الغناء و كان اول البوم لها باسم ” حلم” و بعده حصلت على لقب افضل مغنية لعام 2004 , و حازت على جائزة الميروكس عام 2010 . من البوماتها ” حلم, انا حرة, اضواء الشهرة, حدودي السما, واخر ما انتجت البوم إحساس”. كما ان لدى كارول بعض الاغاني الخاصة للأطفال مثل ” اغنية الطفولة” وهو البوم كامل لاغاني الاطفال , و بعض الاعمال المسرحية مثل ” اخر ايام سقراط” وشاركت في برنامج “بحر النجوم”, و نذكر ان لكارول اغنية اشارت فيها عن العلاقة بين المسلميين و المسيحين, فهي فنانة اشتملت اعمالها على كل الاحاسيس و عبرت فيها عن كل الافكار.

عن مدير الموقع

إلى الأعلى
Read more:
1373594956-File_Mohammed-Badiea.jpg---Wikipedia_-the-free-encyclopedia.jpg
مساحة جماعة الاخوان المسلمون الآخذة فى التآكل !

ما بين ثورتين و عهدين , و فترة كبيرة منذ الحادى عشر من قبراير عام 2011 و حتى الثلاثين من...

EGYPT-WOMEN-SOCIETY-POLITICS
حرية التعبير فى مصر مهددة

من ابشع الاشياء التى انتقلت من النظام السابق برئاسة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك الى النظام الحالى برئاسة محمد مرسى...

Close