الرئيسية / فن وثقافه / ليوناردو دي كابريو يساعد البيئة

ليوناردو دي كابريو يساعد البيئة


Warning: simplexml_load_file(http://gdata.youtube.com/feeds/base/videos?q=%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%88%2B%D8%AF%D9%8A%2B%D9%83%D8%A7%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%88&client=ytapi-youtube-search&v=2) [function.simplexml-load-file]: failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.0 410 Gone in /home/content/65/10973765/html/wp-content/plugins/Auto-Tube-Pro/ATP_plugin.php on line 276

Warning: simplexml_load_file() [function.simplexml-load-file]: I/O warning : failed to load external entity "http://gdata.youtube.com/feeds/base/videos?q=%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%88%2B%D8%AF%D9%8A%2B%D9%83%D8%A7%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%88&client=ytapi-youtube-search&v=2" in /home/content/65/10973765/html/wp-content/plugins/Auto-Tube-Pro/ATP_plugin.php on line 276

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/content/65/10973765/html/wp-content/plugins/Auto-Tube-Pro/ATP_plugin.php on line 281

leonardo_dicaprio_10

النجم العالمي المحب للبيئة يجمع تبرعات لحمايتها

يقوم الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو بالمشاركة في مزاد لبيع اللوحات الفنية، وسيتم التبرع بالإيرادات لصالح المشاكل والقضايا التي تخص البيئة.
سيقام المعرض بمدينة نيويورك، وسيتم بيع 33 لوحة فنية، ومن أهمها لوحة ” Ocean V ” والتي سيتبرع بها الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو والتي قام برسمها الفنان أندرياس جورسكي، ومن المنتظر أن يكون المعرض من أهم المعارض التي ستقام لبيع اللوحات الفنية وذلك لإحتواء المعرض على عدة لوحات هامة وذات أهمية كبيرة. وسيتم ذلك في الأسبوع المقبل، وذلك لجمع 18 مليون دولار يتم التبرع بهم إلى حل المشكلات والقضايا البيئية وحماية الحيوانات التي تتعرض للإنقراض.

ليوناردو دي كابريو ينبه أنه يجد الانتباه للبيئة وحمايتها

نبه الفنان العالمي أنه لابد من الحفاظ على بيئتنا، وقال أن الطبيعة مرنة ووافرة، ولكن يجب أن نحافظ على الطبيعة والبيئة الآن قبل أن يفوت الأوان. كما أن الفنان دي كابريو يعرف عنه اهتمامه بمشكلات البيئة، وتوعيته للحفاظ على الحيوانات المعرضة للإنقراض وأهمية حماية النمور.

جديد الفنان ليوناردو ديكابريو

من الجدير بالذكر أن الفنان ليوناردو دي كابريو قد قام بطرح فيله الجديد “جاستي العظيم” والتي أخذ عن رواية “جاستي العظيم” للكاتب الأمريكي فرنسيس سكوت فيتزجيرالد، والذي يجسد فيه دور زير نساء.
أما عن آخر أقوال الفنان عن النساء فقد قال، أن النساء يحتجن أكثر من الأموال والهدايا، فمعظم النساء يحتجن للشعور بالراحة مع الطرف الآخر أكثر من الهدايا أو الأموال، فهن يحتجن للحب والإطمئنان أكثر من الأموال. وقال أن بالطبع يوجد أنواع من النساء ينجذبن للأموال والهدايا ولكنهن لسن من الأنواع المفضلة لدي، ولسن مما أريد الاستحواذ على قلوبهن.
وتحدث دي كابريو عن فكرة الزواج بالنسبة له فقال، أنه منفتح كثيراً على الزواج، وأنه لا يشعر بالحزن أو الألم كون أنه عاذب إطلاقاً، ولكن فكرة الزواج بالنسبة له مطروحة ويفكر بها، وترك الأمر للزمن، وقال أنه لا يحدد للمستقبل ولا يأخذ الأمور يوماً بيوم.
ومن الجدير بالذكر أن الفنان ليوناردو دي كابريو اقترب من ال40 من العمر، وسوف يحتفل بميلاده في شهر نوفمبر لعام 2014م، وتحدث دي كابريو عن شعوره بوضع مريح وجيد مع اقترابه للأربعين من العمر، كما قال أنه من الممكن أن يبتعد عن الأضواء والتمثيل لفترة من الزمن لكنه قال أنها لن تكون اعتزالاً، ولكنها فترات قصيرة جداً، وذلك ليستطيع بأن يقوم بأشياء أخرى في حياته. كما أنه يرى أنه من أكثر الأشخاص حظاً في العالم، فقد قال أنه محظوظ كثيراً فيما يقوم به، وكلما أنظر إلي أرى أنني محظوظ كثيراً. كما تحدث عن الشهرة وقال أن أضواء الشهرة لا تزعجه إطلاقاً، ولكنها ليست سهلة، ولكن دوماً ينظر إلى إيجابيات الشهرة.

عن مدير الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Read more:
1377124549-________-______-____-____________.jpg
أصغر جدة في العالم عمرها 23 عامًا!

يبدو أن ثمة اختلاف بين الغجر في شتى بقاع العالم غير موجود إذ أن جميع تقاليدهم تتشابه وجميع عاداتهم تتماثل,...

القضاة فى مصر يرفضون الأخونة

جمهورية مصر العربية صرح رئيس نادي القضاة المستشار أحمد الزند أن القضاة سيظلوا دائما و أبدا حائظ الصد المنيع ضد...

Close