الرئيسية / فن وثقافه / منبه غريب لإيقاظك رغمًا عنك

منبه غريب لإيقاظك رغمًا عنك

 منبه غريب

الاستخدام الأساسي للمُنبه هو لإيقاظك من نومك خصوصًا في الصباح الباكر حيث أنك في أغلب الأحيان قد تضطر إلى السهر والاستيقاظ مبكرًا حتى يمكنك اللحاق بمواعيدك الهامة التي ترتبط بها يوميًا. غير أن نومك يُصبح أعمق إن كنت تعمل عمل شاقًا فيُصبح من الصعب عليك الاستيقاظ مبكرًا دون وجود منبه ينبهك للوقت الذي لابد وأن تصحو فيه من نومك. ولأن المنبه لم يعد كافيًا بعد لإيقاظك من النوم حيث يمكنك اطفائه دون أن تشعر وتُكمل نومك وتضيع معظم مواعيدك الهامة, فإنه تم اختراع منبه غريب لإيقاظك من النوم ولا يكف إلا بعد أن تقوم بأشياء معينة تؤكد أنك قد أفقت من نومك وستنهض من سريرك في الحال.

منبه غريب يتوقف فقط بالابتسامة: –

إن كنت تحتاج إلى النهوض مبكرًا من فراشك للحاق بإحدى مواعيدك الهامة أو بميعاد عملك اليومي وكنت تجد صعوبة في تحقيق ذلك فإليك منبه الابتسامة, منبه الابتسامة منبه غريب لا يتوقف عن إزعاجك عند حلول موعد استيقاظك الذي قمت أنت بضبطه قبل أن تذهب لفراشك. ولكي يكف المنبه عن تنبيهك وإزعاجك عليك أن تنهض من سريرك وتبتسم ابتسامة واضحة جدًا وحقيقية للمنبه. ولن يسمح لك ذلك المنبه أن ترجع إلى فراشك مرة ثانية حيث أنه لن يقبل بابتسامه خفيفة ناعسة, بل يريد ابتسامة تدل على أنك قد استيقطت وفقت من ثباتك وأنك أصبحت مستعدًا لأخذ حمامك وتناول فطورك والاستعداد للخروج.

منبه غريب يمزق نقودك في حالة عدم استيقاظك: –

نوعًا آخر غريب وجديد من المنبهات؛ فحين تقوم بضبطه ليلًا عليك بوضع نقودًا به وحين موعد استيقاظك سيرن وإن لم تنهض من نومك من المرة الأولى, سيقوم بتمزيق نقودك. وتقوم فكرة المنبه بناءًا على قيمة الوقت, فيُشعرك المنبه أن الوقت له قيمة مادية وعليك أن تستيقظ وألا تُضيع وقتك هباءًا في النوم, خاصة إن كان هناك مواعيد هامة تنتظر منك النهوض مبكرً. وإن أكملت نومك ولم تستيقظ من المرة الأولى فسيمزق نقودك, ولأن هذا المنبه فكرته تُجبرك على النهوض من سريرك خوفًا على النقود فيمكنك أن تضع ماهو أهم من النقود فيه ليُجبرك على الاستيقاظ مبكرًا, فمثلًا يمكنك أن تضع فيه عقدًا هامًا من العقود التي تحتفظ بها في بيتك, وطبعًا سترعبك فكرة أن يتم تمزيق العقد فستفيق من نومك مسرعًا حتى لا يتمزق عقدك الهام.

صحيح أن أفكار هذه المنبهات غريبة وفي الغالب يمكنها أن تقوم بإيقاظك في موعدك تمامًا, ولكن عليك أن تضع في اعتبارك صحتك والمعدل الصحي للنوم يوميًا, فلا يجب عليك أن تقسو على نفسك في مقابل النهوض للعمل. خذ قسطًا كافيًا من النوم ونم مبكرًا حتى يمكنك الاستيقاظ مبكرًا بسهولة وبدون الحاجة لهذه المنبهات الغريبة!

عن مدير الموقع

إلى الأعلى
Read more:
1374634914-____________-____________-________-__________.jpg
ولاء العشائر في سوريا الرقم الصعب في المعادلة

مع بلوغ الذروة القتالية في المنطقة الشرقية من سوريا وهى محافظات دير الزور والحسكة والرقة بين الجبهات الثلاثة المتناحرة وهى...

1374990938-__________-____________.jpg
فاكهة الصبار المفيدة

تعتبر فاكهة الصبار من الأجزاء القابلة للاكل و الموجودة في نبتة الصبار, و يمكن تناولها بعدة طرق, كتناولها لوحدها, او...

Close