الرئيسية / فن وثقافه / يسرى محنوش و كاظم الساهر يشاركان الغناء معا

يسرى محنوش و كاظم الساهر يشاركان الغناء معا

يسرى محنوش

يسرى محنوش

 

يسرى محنوش, المتسابقة التونسية التي شاركت في برنامج The voice في جزئه الاول و الذي تم بثه على قناة ام بي سي مؤخرا , هي فتاة شابة من تونس تعمل في مجال الصحافة وهي معروفة جدا في بلدها, تغني يسرى منذ ان كانت في الثامنة من عمرها , ومثلها الاعلى في الفن و الغناء السيدة ام كلثوم .كانت يسرى محنوش من اقوى المنافسين في البرنامج الى جانب نور عرقسوس, كريس جر, وربى خوري الذين ضمهم الفنان كاظم الساهر الى فريقه و استمروا حتى النهائيات. كانت يسرى محنوش قريبة جدا من اللقب لكنها لم تحظى بالفوز في برنامج The voice. كانت يسرى قلقة من المتسابق والذي اقرت بانه من اشد المنافسين لها في البرنامج و هو المتسابق العراقي قصي حاتم ابن الفنان حاتم العراقي حيث اعتبرته يسرى من اجمل و اقوى الاصوات في البرنامج كما كان لديه تجربه مسبقة في برنامج “نجم الخليج” و جمهور واسع.

 يسرى محنوش قبل The voice

لم يكن برنامج The voice هو ليس اول تجربه من هذا النوع بالنسبة الى يسرى, فقد شاركة مسبقا في برنامج المسابقات المشهور “سوبر ستار” و استطاعت ان تصل الى مرحلة النهائيات لكنها لم تحظى باللقب و كما قالت يسرى ان ما يهم للفنان هو كسب حب و ثقة الجمهور و ان الفوز هو لا يعني شيئا لها. كمان ان يسرى كانت قد شاركت في عدد من المهرجانات الغنائية في تونس قبل ان تخوض تجربة ‍The voice.

اين يسرى محنوش بعد The voice ؟

بالرغم من ان يسرى محنوش كانت قد  بذلت كامل جهدها لكي تفوز باللقب الا انها لم تستطع الفوز في البرنامج لكنها حققت حلمها في مشاركة استاذها و معلمها كاظم الساهر في ثلاثة مهرجانات في هذا العام, حيث قالت يسرى محنوض ان كاظم الساهر هو جزء كبير في حياتها اليومية فهي تعشق اعماله و احساسة العميق , حيث صرحت لاحد المجلات ان القيصر يغني من قلبه و هو يمتاز بالخجل و الذوق الجميل. وتحقق حلم يسرى بالغناء مع كاظم الساهر حيث انهما يشاركان في ثلاثة مهرجانات غنائية في هذا العام و منه مهرجان قرطاج و حفلتين في بيت الدين, وقد صرحت يسرى بان وجود كاظم الساهر الى جانبها جدا مهم بالنسبة اليها لانه قدوتها في الغناء ولان ليس من السهل المشاركة في المهرجانات مثل مهرجان قرطاج حتى لاكبر الفنانين. ولدى يسرى العديد من الاعمال الغنائية و التي في طريقها الى الجمهور مثل انها تستعد لل المشاركة في مهرجان  المدينة في بلدها تونس في تاريخ 13 من شهر يوليو و هو مهرجان يقام في شهر رمضان و تستعد يسرى تقديم بعض الاغاني  والاناشيد الدينية.

عن مدير الموقع

إلى الأعلى
Read more:
1373487030-__________-__________.jpg
تسيبي ليفني تنفي عودة المفاوضات المباشرة بين إسرائيل و فلسطين

تسيبي ليفني نفت تسيبي ليفني  وزيرة العدل و رئيسة طاقم المفاوضات ما قاله الوزير الفلسطيني السابق أشرف العجرمي عن محادثات...

korea-new_1
تحذيرات بان كي مون لكوريا الشمالية

تحذيرات بان كي مون لكوريا الشمالية  حيث قامت باطلاق ثلاثة صواريخ قصيرة المدي في البحر مقابل الساحل الشرقي للجزيرة الكورية ولم تتوقف...

Close