الرئيسية / منوعات / الصراصير غدت وسيلة للانتقام

الصراصير غدت وسيلة للانتقام

 الانتقام عن طريق الصراصير

أن يظهر لك منافسًا جديدًا في السوق فذلك يعني أن عليك بذل الكثير من الجهد وأن تقدم عروضًا لزبائنك أكثر سخاءًا وكرمًا لجذبهم ولربما لن يتبادر إلى ذهنك فكرة إبعاد المنافس مباشرة بأن تؤذيه في شخصه أو في تجارته, وحتى تكون منافستك شريفة ويظل ضميرك مرتاحًا فإنك تعمل على إبعاده بنجاحك وذكائك. ولكن يبدو أن ثمة أشخاص لا يعجبهم الخيار الإيجابي هذا ويصرون على اتباع أساليب أكثر سلبية ولربما لا تكون شريفة في بعض الأحيان, وذلك ما فعله أحد أصحاب المقاهي بالمملكة المتحدة البريطانية, حيث استخدم الصراصير ليغزو مقهى منافسيه لتتحول الحرب بينهم إلى حرب صراصير.

أرسل الصراصير إلى مقهى منافسيه:

بعد أسبوعًا واحدًا من افتتاح مقهى جديد في قرية كوكهام لمالكتيه ديان براينت وماجدة تفاجئتا بطرد بريدي قد وصل إليهما, وبعدما قامًتا بفتحته انتشرت الصراصير في أرضية المقهى مما أفزع رواد المقهى وجعلهم يخرجون من المقهى مسرعين. ولأن ديان وماجدة لم يكونا على علم بفاعل تلك الجريمة فقاما بإبلاغ الشرطة لتقوم بعمل تحريات للوصول إلى الجاني ومعاقبته وتحذيره لئلا يقوم بهذه الفعلة مرة أخرى.

العثور على مُرسل الصراصير:

وبعدما أجرت شرطة مقاطعة بيركشاير بجمع عينات من الصراصير التي انتشرت في المقهى للتوصل إلى شخصية الجاني, قامت بطلب المساعدة من وحدة مكافحة الآفات للتخلص من بقية الحشرات الموجودة والحفاظ على نظافة المقهى الذي تم إغلاقه بالفعل لأسباب صحية حيث سبب الصراصير الذعر وأثارت الاشمئزاز لدى رواد المقهى. وبعد تحليل العينات تم التوصل إلى الجاني. ويبدو أن طبيعة ساكني قرية كوكهام البريطانية تتميز ببعض التماسك حيث أنهم لم يريدوا فضح أمر الجاني, وتركوا الشرطة تتوصل للأمر بنفسها عن طريق إجراء هذه التحليلات لعينات من الصراصير.

وقد اهتمت الصحافة بالواقعة فأجرت إحدى الصحف المحلية حوارًا مع صاحبة المقهى ديان التي أكدت أنها اضطرت لغلق المقهى حفاظًا على زبائنها وحالتهم الصحية, وأنها تشعر بأن المنافسة لم تعد شريفة إطلاقًا حيث أن المنافس الذي يضطر لأذية زملاءه في مجال عمله شخص خسيس ولا يستطيع العمل بشرف.

ومن ناحية أخرى تعاطف سكان قرية كوكهام البريطانية مع ديان وماجدة أصحاب المقهى الذي تم غزوه بالصراصير, وأرسل سكان القرية الكثير من رسائل التأييد والمساندة لديان وماجدة, مما جعلهما تشعرن بكثير من الدعم.

ومن الناحية الإنسانية كان على هذا الجاني صاحب المقهى المنافس أن ينافس ديان وماجدة اصحاب المقهى الجديد بشرف, فهو بالطبع لديه العديد من العملاء الذين لم ولن يريدوا تغيير مقهاه, وكان عليه أن يتعلم من التطور والابتكار الذان أظهرتهما ديان وماجدة في المقهى الخاص بهما ليحتفظ بزبائنه, فلن يضطروا زبائنه لارتياد أي مقهى آخر إن وجدوا لدي مقهاه ما يريدونه من خدمة وتطور ومظهر رائعين بالإضافة إلى النظافة.

عن مدير الموقع

إلى الأعلى
Read more:
1375085586-____________-______-______-____________-____________.jpg
السيسي يطلب تفويض للتعامل مع الإرهاب بعد تفجير المنصورة

ناشد الفريق أول عبد الفتاح السيسي ، القائد العام للقوات المسلحة المصرية ، المصريين النزول يوم الجمعة بكافة فئاتهم وتوجهاتهم...

1376365091--.jpg
تقدم ثوار سوريا و المضي نحو جينيف 2

حينما حدثت التوافقات ما بين امريكا و روسيا كان واضحا ان الثورة فى سوريا تتقدم الى الامام على حساب النظام...

Close